علموا ابنائكم الاختلاف

2019-01-09 09:20:54



غلاف الكتاب
اسم الكتاب علموا ابنائكم الاختلاف
إسم الكاتب عبد اللطيف جانات
تصنيف الكتاب الأسرة والطفل
نبذة عن الكتاب
كتاب علموا ابنائكم الاختلاف هو كتاب من تأليف الدكتور عبد اللطيف جانات، صدر في عام 2022. يتناول الكتاب موضوع الاختلاف بين الناس، ويقدم مجموعة من النصائح والتوجيهات حول كيفية تعليم الأبناء احترام الاختلاف وقبول الآخر.

فكرة الكتاب الأساسية

الفكرة الأساسية للكتاب هي أن الاختلاف بين الناس هو أمر طبيعي وضروري، وأن علينا تعليم الأبناء احترام الاختلاف وقبول الآخر، حتى نتمكن من بناء مجتمع أكثر تسامحًا وقبولًا.

تقييم الكتاب

يمكن القول أن كتاب "علموا ابنائكم الاختلاف" هو كتاب مفيد وممتع، يقدم مجموعة من النصائح والتوجيهات حول كيفية تعليم الأبناء احترام الاختلاف وقبول الآخر. يتميز الكتاب بأسلوب كتابي بسيط وسهل الفهم، كما أنه مليء بالأمثلة والأدلة من الواقع.
عدد التحميلات 509
عدد المشاهدات 2489
قراءة تحميل

انضم إلينا

شارك الكتاب


ا تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذان بالتدريب والاستشارات النفسية والأسرية أونلاين ، نمتلك منهج علمي متكامل في الصحة النفسية والإرشاد الأسري علاج سلوكي للإدمان و التنمية البشرية تطوير الذات واللايف كوتشينج ، دبلومات متخصصة في إعداد مدربين محترفين TOT و تحليل الشخصيات ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه ، الفراسة " كما نوفر خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي . اقرأ المزيد.