اضطراب قلق الانفصال

2024-10-04 11:14:12



غلاف الكتاب
اسم الكتاب اضطراب قلق الانفصال
إسم الكاتب هند إبراهيم عبد الرسول
تصنيفات الكتاب الأسرة والطفل
نبذة عن الكتاب
اضطراب قلق الانفصال هو موضوع يحظى بأهمية متزايدة في مجال الصحة النفسية، خاصة مع تزايد الوعي بأهمية الصحة النفسية لدى الأطفال والكبار. 


 


من يستفيد من هذا الكتاب؟




  • المرضى وأسرهم: يمكن أن يكون هذا الكتاب بمثابة دليل شامل للمرضى وأسرهم لمساعدتهم على فهم اضطراب قلق الانفصال بشكل أفضل والتعامل معه بطريقة فعالة.



  • المهنيون في مجال الصحة النفسية: يمكن أن يستفيد الأطباء النفسيون والمعالجون النفسيون من هذا الكتاب كمرجع شامل حول اضطراب قلق الانفصال.



  • المعلمين والمربون: يمكن أن يساعد هذا الكتاب المعلمين والمربين على التعرف على أعراض اضطراب قلق الانفصال لدى الطلاب وتقديم الدعم اللازم لهم.



  • الجمهور العام: يمكن أن يزيد هذا الكتاب من وعي الجمهور العام حول اضطراب قلق الانفصال، مما يساهم في تقليل الوصمة الاجتماعية المرتبطة به.



التحميلات 8
المشاهدات 26
قراءة تحميل

انضم إلينا

شارك الكتاب


ا تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذان بالتدريب والاستشارات النفسية والأسرية أونلاين ، نمتلك منهج علمي متكامل في الصحة النفسية والإرشاد الأسري علاج سلوكي للإدمان و التنمية البشرية تطوير الذات واللايف كوتشينج ، دبلومات متخصصة في إعداد مدربين محترفين TOT و تحليل الشخصيات ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه ، الفراسة " كما نوفر خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي . اقرأ المزيد.