كتاب أكثر الأخطاء اللغوية شيوعا PDF

2022-07-26 16:54:42



غلاف الكتاب
اسم الكتاب كتاب أكثر الأخطاء اللغوية شيوعا PDF
إسم الكاتب ضرغام الأجودي
تصنيفات الكتاب تطوير الذات وتنمية بشرية
نبذة عن الكتاب كتاب "أكثر الأخطاء اللغوية شيوعاً" للمؤلف ضرغام الأجودي، هو كتاب يتناول موضوع الأخطاء اللغوية الشائعة في اللغة العربية، ويقدم مجموعة من القواعد والنصائح التي تساعد على تجنب الوقوع فيها.
____________________________________________________________________________________________________

فكرة الكتاب الاساسية :

يبدأ الكتاب بمقدمة توضح أهمية موضوع الكتاب، ثم ينتقل إلى الحديث عن أنواع الأخطاء اللغوية، ويناقش الكتاب كل نوع من هذه الأخطاء بالتفصيل، ويبين أسبابها وكيفية تجنب الوقوع فيها. ويختتم الكتاب بمجموعة من النصائح العامة التي تساعد على سلامة اللغة العربية،

ومن أهم النقاط التي يناقشها الكتاب:

* أنواع الأخطاء اللغوية.
* أسباب الأخطاء اللغوية.
* كيفية تجنب الأخطاء اللغوية.
____________________________________________________________________________________________________
تقييم الكتاب :

كتاب "أكثر الأخطاء اللغوية شيوعاً" هو كتاب قصير ومفيد، يتناول أهم الأخطاء اللغوية التي يقع فيها كثير من الناس، سواء في الكتابة أو في الكلام.ويقدم الكتاب شرحًا لهذه الأخطاء، ويبين أسبابها وكيفية تجنب الوقوع فيها.
التحميلات 75
المشاهدات 476
قراءة تحميل

انضم إلينا

شارك الكتاب


ا تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذان بالتدريب والاستشارات النفسية والأسرية أونلاين ، نمتلك منهج علمي متكامل في الصحة النفسية والإرشاد الأسري علاج سلوكي للإدمان و التنمية البشرية تطوير الذات واللايف كوتشينج ، دبلومات متخصصة في إعداد مدربين محترفين TOT و تحليل الشخصيات ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه ، الفراسة " كما نوفر خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي . اقرأ المزيد.