نظام خارجي هدوء داخلي جرتشن روبين

2022-07-14 03:44:21



غلاف الكتاب
اسم الكتاب نظام خارجي هدوء داخلي جرتشن روبين
إسم الكاتب جرتشن روبين
تصنيفات الكتاب تطوير الذات وتنمية بشرية
نبذة عن الكتاب كتاب "نظام خارجي هدوء داخلي: كيف تتخلص من الفوضى وتنظم ما حولك كي توفر مساحة أكبر للسعادة" هو كتاب من تأليف جرتشن روبين، صدر في عام 2019. يتناول الكتاب موضوع تنظيم المنزل والحياة بطريقة مبتكرة، حيث يركز على أهمية وجود نظام خارجي منظم لخلق هدوء داخلي.

فكرة الكتاب الأساسية

الفكرة الأساسية للكتاب هي أن الفوضى الخارجية يمكن أن تؤدي إلى الفوضى الداخلية. عندما يكون منزلنا أو مكتبنا أو حياتنا الشخصية فوضوية، فإن ذلك يمكن أن يسبب لنا التوتر والقلق وعدم التركيز.

يمكن القول أن كتاب "نظام خارجي هدوء داخلي" هو كتاب مفيد وممتع، يقدم مجموعة من النصائح العملية التي يمكن أن تساعدنا على تنظيم حياتنا بطريقة أكثر فعالية. يتميز الكتاب بأسلوب كتابي بسيط وسهل الفهم، كما أنه مليء بالصور والرسومات التوضيحية التي تساعد على فهم الأفكار بشكل أفضل.


التحميلات 80
المشاهدات 507
قراءة تحميل

انضم إلينا

شارك الكتاب


ا تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذان بالتدريب والاستشارات النفسية والأسرية أونلاين ، نمتلك منهج علمي متكامل في الصحة النفسية والإرشاد الأسري علاج سلوكي للإدمان و التنمية البشرية تطوير الذات واللايف كوتشينج ، دبلومات متخصصة في إعداد مدربين محترفين TOT و تحليل الشخصيات ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه ، الفراسة " كما نوفر خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي . اقرأ المزيد.