علامات خيانة الزوجة

2019-12-15 13:46:22

علامات خيانة الزوجة

علامات خيانة الزوجة : تعد الخيانة الزوجية من الأمور القاسية جداً على الأسرة والمجتمع، فهي مرض نفسي يقع به العديد من الأشخاص في هذا العصر. فالخيانة بمثابة رصاصة تخترق علاقة حب بين طرفين تؤدي إلى قتلها وإنهاكها. ونظراً لأهمية هذا الموضوع فإن موقع حلوها يسلط لك الضوء على أبرز العلامات التي تدل على خيانة الزوجة. نقدم إليك عزيزي القارئ في مقالنا هذا أشهر علامات الخيانة، وكيفية التعامل مع خيانة الزوجة.



 


► علامات خيانة الزوجة:

كثيراً ما يراود الرجال الشك بأن زوجاتهم غير مخلصات ويقمن بخيانتهم، ولكن نادراً ما يعثرون على الدليل المناسب لمواجهة شريكاتهم. حيث تقول الخبيرة ميساء النحلاوي فيما يتعلق بذلك، بأن الشك مدمر للحياة الزوجية و يجب أن تكون العلاقة مبنية على الصراحة المتبادلة والشفافية، فلا يجب أن تجعل الشك وأوهامه يسيطران عليك بل قم بمواجهة شريكتك لمعرفة الحقيقة. إن كنت تبحث عن التغيرات الغريبة والعلامات السلوكية التي تشير إلى خيانة شريكتك فأنت في المكان الصحيح، إليك أبرزها في هذه الفقرة.


تغيرات في النشاط الجنسي :

يعتبر تغير النشاط الجنسي أحد أبرز العلامات التي تدل على خيانة زوجتك لك، ففي الكثير من الأوقات سترى زوجتك باردة جنسياً تجاهك مهما قمت بإغرائها. ولكن بالتأكيد هذا الأمر ليس مقياساً! فقد يحدث العكس وترى زوجتك أكثر نشاطاً جنسياً مما عرفتها، حيث يمكنك ملاحظة ذلك من خلال تطبيق شريكتك لوضعيات جنسية جديدة لم تكن تطبقها معك من قبل. 


► التغير المفاجئ في العادات:

غالباً ما يرافق خيانة شريكتك أنماط سلوكية غير مألوفة، فقد تجدها أكثر يقظة صباحاً من المعتاد وعلى استعداد دائم للخلاف معك، منفعلة في أغلب الأحيان على أبسط المواقف الصغيرة. وقد تلاحظ أيضاً اهتمامها بنفسها بشكل مفاجئ كممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي بعد أن كانت معتادة على روتين ثابت، فضلاً عن انشغالها لفترات وساعات أطول في العمل، جميع هذه المؤشرات تدل على خيانتها لك.


الارتباك وانتقاد العيوب :

هل لاحظت أن زوجتك أصبحت سلبية وأكثر انتقاداً لك من المعتاد؟ حسناً عزيزي هذه إحدى علامات الخيانة الصريحة التي يجب عليك الانتباه لها. فعند معارضتها لك بشكل مبالغ به، وعدم احترامها لك، وارتباكها عند مواجهتها بخيانتها بشكل واضح، هذا يعني للأسف أنها تخونك.


► الكذب والتجنب:

تصبح المرأة المرتبطة برجل غير زوجها منشغلة عن طلباته ولا تهتم بشؤونه، وهو ما يعتبر تغيُّراً في التعامل، كما أنها تكون بطيئة الاستجابة لرغباته، حيث تصبح مشغولة طوال الوقت بأي أعمال منزلية في محاولة للهرب من زوجها كما أنها تتهرب من فتح أي حوار معه


اللامبالاة: 

تميل المرأة الخائنة إلى الكسل وخاصة فيما يتعلق بأعمال المنزل، حيث تجد الملل يتحكم في طبعها بشكل عام. كما أنها لا تظهر أي غيرة عليك مهما فعلت أو تكلمت، وتصبح الأحداث العائلية مثل أعياد الميلاد وغيرها أموراً ثانوية لا تبالي له


نفقات مالية : 

لا تستغرب إن وجدت نقصاً كبيراً في مدخراتك المالية، أو إن لاحظت أن الراتب لم يعد كافياً لشراء متطلبات المنزل، لأن ذلك من علامات الخيانة الزوجية. حيث تقوم المرأة أثناء علاقتها مع رجل أخر بصرف الكثير من المال من أجل الاهتمام بنفسها وإبهاره. ومن الجدير بالذكر أنك ستلاحظ توقف شريكتك عن التخطيط للمشتريات الكبيرة مثل شراء منزل أو سيارة للعائلة.


استخدام الهاتف بشكل دائم أكثر من العادة وبشكل غريب:

في كثيراً من الأحيان تقوم الزوجة أثناء الخيانة بالتوقف عن إبقاء هاتفها بلا رمز أو قفل خاص، وتجدها لا تفارقه إلا قبل النوم. فهل لاحظت إدمان زوجتك لوسائل التواصل الاجتماعي بشكل دائم؟ أو هل لاحظت إغلاق زوجتك للهاتف مباشرة عند مرورك بالقرب منها؟ حسناً هذه السلوكيات تعني بشكل شبه مؤكد أن زوجتك تخونك.


 

لتحميل كتاب:

 

 تصرفي كسيدة وفكري كرجل    كتاب تصرففي كسيدة وفكري كرجل

 كيف أتعامل مع زوجتي   كيف اتعامل مع زوجى     

         

 

 
137

تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذات بتقديم التدريب والاستشارات النفسية والأسرية عبر الإنترنت، وتتميز بمنهج علمي متكامل في مجالات الصحة النفسية والإرشاد الأسري، وعلاج سلوكي للإدمان، والتنمية البشرية، وتطوير الذات واللايف كوتشينج. كما توفر الأكاديمية دبلومات متخصصة في إعداد المدربين المحترفين TOT وتحليل الشخصية ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه والفراسة. وتقدم الأكاديمية خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي. يمكن لدينا مزيد من المعلومات عن خدماتنا وبرامجنا، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على صفحات مقالاتنا. اقرأ المزيد.