اعتزال أدهم النابلسي

2021-12-21 20:03:46

اعتزال أدهم النابلسي

قرار مفاجئ اتخذه الفنان الأردني أدهم نابلسي منذ ساعات بإعلان خبر اعتزاله الغناء، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيواصل الحياة بحثا عن آمال وطموحات جديدة بعيدا عن الفن، ولذلك يبحث كثيرون عن سبب اعتزال أدهم نابلسي اليوم.
الفنان الأردني اتخذ قرار اعتزال الغناء منذ ما يقرب من شهر، وليس اليوم حينما نشر فيديو الاعتزال عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب» كما أشار المصدر أنه كان يعيش أزمة نفسية منذ فترة بين العمل في الفن واعتزاله، إلا أنه قرر في النهاية اعتزال الفن تماما والغناء واللجوء إلى تقديم أمور أخرى خاصة بحياته ، بحسب ما نشرته جريدة الوطن.

 


سبب اعتزال أدهم نابلسي وهدف جديد في الحياة

سبب اعتزال أدهم نابلسي للغناء جاء فى الفيديو الذي بثه وقال فيه نصا: «حبيت أعمل الفيديو أحكي خبرا سعيدا بالنسبة ليا ولكم، حابب أقول إن كل شخص فينا لديه أحلام وأهداف يسعى تحقيقها، ولكن حينما تصل لها هل تسأل نفسك حين تحققها ماذا ستفعل بعد ذلك؟».

أضاف: «الهدف الرئيسي فى الحياة هو رضاء الله مثلما قال في كتابه ما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون، مش مشكلة يكون عندك أهداف وتحاول تشتغل ولكن يكون الهدف متناسق مع هدفك في الحياة في عبادة رب العالمين وإنك تحاول تعمل الأحسن».

واختتم: «الهدف الذي سعيت له ما يرضى رب العالمين، والحمد لله اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم».

شاهد فيديو اعتزال أدهم النابلسي 
 


نشرك للخير أجر دون عناء | ونشرك للفسق أوزار دون لذة ( فأيهما تختار)؟ اعتزال أدهم النابلسي 
أدهم النابلسي بأول مكالمة مع عمرأديب بعد إعلان اعتزاله
- سؤالي الأخير مينفعش تكون مغني وف نفس الوقت ترضي ربك ؟ 
= معرفش اذا في ناس تقدر تعمل هيك بس انا عن نفسي ماقدرت ..لان في اغلاط كبيره واغلاط صغيره فإذا بيدك توقف الاغلط الكبيره حلو  ولو وقفت الاغلاط الصغيره بيكون افضل واو كل شخص بدأ بنفسه وصلح من نفسه مارح تكون في مشاكل بالحياة 

الملفت هنا في الحوار بين #أدهم_النابلسي و #عمرو_أديب
السؤال بيعبر عن ضعف الإنسان وطمعه في اختياره بين الدنيا والآخرة _ عاوز متاع الدنيا ونعيم الآخرة .... يبقى مافهمش رسالة ربنا صح _ الرسالة ببسباطة اللي فهمها  أدهم النابلسي  هي إنه لابد يختار _ والجميل إنه اختار في الوقت اللي كان فيه في قمه شهرته عارفين يعني ايه فيديو واحد من فيديوهاته عليه 106مليون مشاهدة  ده طبعا غير باقي الفيديوهات على قناته...
عارفين يعني إيه إني أترك كل ده لرضا ربنا وحده _ يعني جهاد عظيم في سبيل الله _ هو جهاد النفس.
وعارفين كمان نتيجته إيه _ تخيلوا كل شئ عمل حرام بُدل حسنات فضل ربنا كبير جدا علينا -قال تعالى: فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ [الفرقان:70]؟
_ متخيلين الفضل ده ... اوعي تظن إن ربنا محتاج هدايتك ( هدايتك لنفسك) فهو الغني عن عباده سبحانه وتعالى.
فهنيئاً له بتوبته ربنا يتقبل منّه ويثبته ؛ و يهدى الجميع إلى ما يحبه الله و يرضاه 
 أرجو من إخوانى و أخواتى و أهلى و أحبابى | نشر هذا الخبر  وتجديد النية لمساعدة الجميع على الثبات في زمن الفتن _  بدل نشر الفسق والفجور  .

نشرك للخير أجر دون عناء | ونشرك للفسق أوزار دون لذة ( فأيهما تختار)؟
نشر هذا الخير فى كل الصفحات و الجروبات لنكون شركاء فى الأجر والثواب كاملاً .
#جيهان_حسين
#اختلافك_سر_تميزك
#علاجك_جواك_اتكلم

98

تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذات بتقديم التدريب والاستشارات النفسية والأسرية عبر الإنترنت، وتتميز بمنهج علمي متكامل في مجالات الصحة النفسية والإرشاد الأسري، وعلاج سلوكي للإدمان، والتنمية البشرية، وتطوير الذات واللايف كوتشينج. كما توفر الأكاديمية دبلومات متخصصة في إعداد المدربين المحترفين TOT وتحليل الشخصية ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه والفراسة. وتقدم الأكاديمية خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي. يمكن لدينا مزيد من المعلومات عن خدماتنا وبرامجنا، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على صفحات مقالاتنا. اقرأ المزيد.