حادثة الاسماعلية

2021-11-02 14:30:41

حادثة الاسماعلية

انتشار العري والفساد والظلم | واستباحة الربا | انتشار الزنا والسرقة والمخدرات والمواقع الإباحية | ومشاهدة #أفلام_البلطجة والإجرام والفسق والفجور، |وقبول المحرمات كأنها من المسلمات، | ورفض أوامر شرع الله، ونقد كتاب الله وآياته وأخذ رأي الفاسقين في قول الله سبحانه وتعالى الذي أُنزل في كتابه.
وعدم التصدي للمنكر حتى صار كل شيء مباح ودون نكران ولو بالقلب، لدرجة أصبح كل همنا تصوير #الجرائم بدل منعها، كيف وصلنا لهذا الحد من مشاهدة القتل عينًا دون التحرك وكأننا أصبحنا آلات كالموبايلات التي نحملها ليل نهار، وكأنها نقلت إلينا حالة من البرود واللاوعي وعدم الإدراك والسلبية، هل لو كان المقتول أحدًا من أهلك ستقف متفرجًا، بل ستفتح الكاميرا للتصوير؟! ولم لا وقد أصبح #القاتل من أقرب الناس للمقتول حاليا، ولا حول ولا قوة إلا بالله| لازلت أكررها تخلى الناس عن المبادئ والقيم والأخلاق لأنهم لم يربوا أولادهم أنها من الدين، بل ربوهم على العيب، فلما كان العيب متغير حسب مفاهيم البشر وبيئاتهم ومجتمعاتهم تغير معه كل شيء وتغير أيضا معنى العيب اليوم. 
وانتشار المظاهر والاهتمام بها في بيوت المسلمين حتى صارت البيوت كلها عورة ومكشوفة على مواقع #التواصل_الاجتماعي، |وعدم الإحساس بالنعم وعدم شكر النعمة | وعدم الرضا بما قسم الله | وكأن كل ما أنعم الله عليك حق لك بل أقل مما تستحق.
بالإضافة إلى كل هذا وغيره الكثير في زمننا و الألعاب اللي علي الموبيلات اللي كل اولادنا بيلعبوها | كلها عنف و قتل و تكسير و حرق و تدمير و اللي يعمل كده يكون الفائز
  سبب رئيسي وطبيعي جداً لكل الجرائم المستباحة التي وصلت إليها المجتمعات الإسلامية.
سعيتم للتشبه بالغرب، والتباهي بلغات الغرب، بل الخجل من لغة القرآن، التقليد الأعمى لحياة الغرب بل التقليد كله فيما يخالف الشرع تحت وهم الحرية التي لم يجدوها أنفسهم إلا في الإسلام. | وعقدة الخواجة التي كانت بداية #الغزو_الفكري، والحرب الحقيقية على الدين. |علموا أن المسلمين لا يخافون الحرب بالسلاح (ليقينهم أنه إما الفوز في الدنيا أو الفوز بالشهادة في سبيل الله) ولخوف الكافرين من الموت، قرروا إعلان الحرب الباردة والغزو الفكري، فتعلموا الدين وتعلموا أحاديث النبي ﷺ، ليس إيمانا بها ولكن ليدرسوا نقاط الضعف، وخططوا والآن وصلوا ونجحوا في نشر الفساد أولا حتى اعتادت الأمة على الفساد تدريجيا، ثم صارت تشارك في الفساد بنفسها.
لكن هيهات هيهات فقول الله ورسوله ﷺ حق (الخير في أمتي إلى يوم الدين) ولن ينتصر الكافرين أبدًا، أما ما نحن في فيه صلب الفتنة ليميز الله الخبيث من الطيب، ويذهب كلٌ إلى عمله، وينصر الله المؤمنين بنصره.
#نصائح لوجه الله: توقفوا عن نشر أخباركم وحياتكم وأولادكم، توقفوا عن كشف أسرار بيوتكم، توقفوا عن المظاهر الخادعة، توقفوا عن اهتمامكم بالتربية الخاطئة (تربية الاهتمام بالمظاهر الفارغة) | ربوا أولادكم على الدين الحقيقي على التقوى على العبادات والطاعات على أحاديث النبي ﷺ وآيات القران حفظًا وعملًا. | ربوهم أن الأخلاق من الدين، وأن الأصول من الدين، وأن المبادئ والقيم من الدين، وأن تحب لأخيك المسلم ما تحب لنفسك.

نصيحة أخيرة: تهذيب نفسك قبل تهذيب غيرك (قد أفلح من زكاها) ثم من تعول (كلكم راعٍ ومسئول عن رعيته) ثم النصيحة لله فما علينا إلا البلاغ (كما قال الله سبحانه و تعالى للنبي ﷺ) وهو أشرف الخلق وأفضلهم.
فالموت قادم لا محالة، المهم أن نموت على الحق وحسن الخاتمة.
أفيقوا قبل فوات الأوان، قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه الندم ولا الرجوع (لا تظن أن اليوم هو يوم القيامة) فمن مات قامت قيامته (إما في روضة من رياض الجنة أو حفرة من حفر النيران)
رزقني الله وإياكم النجاة من الفتن ما ظهر منها وما بطن ، ورزقنا جميعا حسن الخاتمة.
#جيهان_حسين
#حادث_الاسماعلية
#علاجك_جواك_اتكلم 
#اختلافك_سر_تميزك

 


اقرأ أيضا لمتابعة الخبر:
 

 جريمة بشعة في الإسماعيلية

77

تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذات بتقديم التدريب والاستشارات النفسية والأسرية عبر الإنترنت، وتتميز بمنهج علمي متكامل في مجالات الصحة النفسية والإرشاد الأسري، وعلاج سلوكي للإدمان، والتنمية البشرية، وتطوير الذات واللايف كوتشينج. كما توفر الأكاديمية دبلومات متخصصة في إعداد المدربين المحترفين TOT وتحليل الشخصية ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه والفراسة. وتقدم الأكاديمية خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي. يمكن لدينا مزيد من المعلومات عن خدماتنا وبرامجنا، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على صفحات مقالاتنا. اقرأ المزيد.