وهمني بالزواج وطلقت من زوجي خوفا من الحرام

2021-12-03 12:54:28

وهمني بالزواج وطلقت من زوجي خوفا من الحرام

وهمني بالزواج وطلقت من زوجي خوفا من الحرام : لعن الله كل من خبب(أفسد) إمرأة على زوجها ، ولا يبارك الله أبدًا في علافة بُنيت على باطل ، والحمد لله فقد مَّن الله عليكي مرتين ، الأولى أنه لم يفى بوعده لك بالزواج ولم تعيشي مأسأة المعصية الكبرى _  والثاني قبول زوجك عودتك إليه ، ومسامحته لك رغم ذلك ، مما يدل على طيب أصله ومعدنه.

أما عن النعمة الأولى بخيانة عهده معك _ لنتعلم أن كثيرا من أمور حياتنا نشعر أنها نقمة وفي باطنها نعمة كبيرة _فلو تم هذا الزواج  كنت ستعيشي معه حياة أمر مما تتخيلي بسببن :

1. السبب الأول: أن الله لن يبارك في حرام وما بني عليه كله .. وكم من قصص أشخاص تزوجوا بهذه الطريقة وأدت إلى مشاكل لا نهاية لها وانتهت بالطلاق أو القتل أو.... بالرغم أن الشخص الذي يفعل هذا أحيانا يكون فعله عن غير قصد أو عمد لتخريب بيت ولكن بسبب الفتنة والاختلاط دفعه لحب إمرأة رجل آخر ، ومع ذلك لم يبارك الله فيه.

2. السبب الثاني: هي أخلاق هذا الرجل السيئة والفاسدة بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، بدءًا من استغلاله لمرض زوجك وابتزازه لك ، كشيطان يريد أن يفقدك صبرك على مرض الزوج ويضيع أجرك فقط ، ثم بغدره بعد طلاقك وخراب بيتك .. ويزيد من هذا كله أنه كان متزوج أي محصن فذنبه أعظم وأشد عند الله من غير المحصن .

الحقيقة هذا في مساوئ هذا الرجل لن تنتهي فالحمد لله حمدًا كثيرًا على نجاتك منه.

أما عن التشهير بك منذ سنة ونصف فسببه هو فضحه أمام زوجته ، وإن كان يستحق ما فعلته ، وأعلم أنك كنت في حالة من الغضب الشديد لما حدث لك وأن تصرفي كان بدون تفكير ، لكن كان يجب أن لا تفعلي ليس من أجله إنما من أجلك ، وأن تأخذي حذرك من مثله.

فعلاج مشكلتك الوحيد هو الاستغفار أولا والتوبة الصادقة من القلب على ما فعلت ، واللجوء إلى الله بالدعاء حتى يتم عليك نعمته بصرف آذاه عنك.

وعليك أن تثق بالله ، فهو نجاك في البداية ولن يضيعك للنهاية إن شاء الله.

 

ليس منَّا من خبب امرأة على زوجها


#صارحني لاستقبال  رسائلكم  ومشكلاتكم  في سرية تامة  |  ابعت مشكلتك  وهيترد عليها من خلال موقعنا ومجموعاتنا على مواقع التواصل المختلفة  في أقرب وقت إن شاء الله. 

في انتظار رسائلكم   من هنا    

#جيهان_حسين  "استشاري نفسي وأسري"
#اختلافك_سر_تميزك 
#علاجك_جواك_اتكلم


يمكننا المساعدة احجز موعد مباشر أو أونلاين مــع أ. جيهان حسين "استشاري نفسي واسري"

لحجز موعد مباشر في عيادات إدراك للطب النفسي وعلاج الإدمان بالقاهرة أو أونلاين على  احدى مواقع التواصل الاجتماعي

من خلال تسجيل بياناتك على الرابط التالى وسيتم التواصل معك لتحديد موعد
احجز موعد

 

 

95

تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذات بتقديم التدريب والاستشارات النفسية والأسرية عبر الإنترنت، وتتميز بمنهج علمي متكامل في مجالات الصحة النفسية والإرشاد الأسري، وعلاج سلوكي للإدمان، والتنمية البشرية، وتطوير الذات واللايف كوتشينج. كما توفر الأكاديمية دبلومات متخصصة في إعداد المدربين المحترفين TOT وتحليل الشخصية ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه والفراسة. وتقدم الأكاديمية خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي. يمكن لدينا مزيد من المعلومات عن خدماتنا وبرامجنا، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على صفحات مقالاتنا. اقرأ المزيد.