نهاية الرسام السويدي الذي أساء للنبي محمد

2021-10-09 04:29:26

نهاية الرسام السويدي  الذي أساء  للنبي محمد

نهاية الرسام السويدي  الذي أساء  للنبي  محمد  لارش فيلكس ، وفاة صاحب الرسوم المسيئة في حادث تصادم بعد اندلاع حريق بالسيارة

تصدر خبر مصرع رسام الكاريكاتير السويدي لارش فيلكس، صاحب الرسوم المسيئة للنبي محمد صلًّ الله عليه وسلم، محركات البحث، لا سيما وأنه مات محروقًا؛ إثر حادث مروري، مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز 75 عامًا.


بالفيديو.. نهاية مروعة لصاحب الرسومات المسيئة لرسول الله


وربط كثيرون خاص من المسلمين حادث مصرع «لارش فيلكس» ، بالرسوم المسيئة، وهل هي عقاب من الله على الجريمة التي اقترفها وتسببت في إيذاء مشاعر المسلمين حتى الآن؟...


مصرع الرسام السويدي:

وقال الموقع، إن الرسام والذي توفي قبل أيام، في حادث مروع، قد اختبر في اليوم السابق لوفاته الطريقة التي توفي فيها. ونقلت الصحيفة الشهيرة عن أحد أصدقاء الرسام  الذي صوره وهو يختبر جهازاً خاصّاً يحاكي حوادث السيارات، حيث قال “اليوم عندما أراجع هذه اللقطات، أشعر بشيءٍ غريب”. هذا ولقي الرسام السويدي صاحب الرسوم المسيئة للرسول الكريم ، مصرعه، الأحد الماضي "محروقاً" داخل سيارته، بعد تعرضه لحادث سيرٍ مُرعب. واستبعد متحدثٌ باسم الشرطة السويدية الرواية القائلة بأنّ الحادث الذي وقع مع رسام الكاريكاتير قد يكون نتيجة نوايا شريرة مبيتة.

وأفاد موقع إذاعة “بي بي سي” البريطانية، أن السلطات الأمنية في السويد فتحت تحقيقًا في الحادث. ووقع الأخير  بعد اصطدام سيارة صاحب الرسومات المسيئة لرسول الله، بشاحنة في أحد طرقات السويد.

 

واشتعلت النيران في السيارتين، ونقل سائق الشاحنة إلى المستشفى مصابًا بجروح خطيرة. وكان الرسام السويدي تعرض لمحاولتي اغتيال في السابق بعد نشره رسوم مسيئة للرسول محمد  ﷺ.

وقال رئيس الشرطة الوطنية أندرس ثورنبرج: «ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة زميلنا ورجل الأمن لدينا بعد ظهر اليوم».

 

 

 

 

 

 

 

 
98

تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذات بتقديم التدريب والاستشارات النفسية والأسرية عبر الإنترنت، وتتميز بمنهج علمي متكامل في مجالات الصحة النفسية والإرشاد الأسري، وعلاج سلوكي للإدمان، والتنمية البشرية، وتطوير الذات واللايف كوتشينج. كما توفر الأكاديمية دبلومات متخصصة في إعداد المدربين المحترفين TOT وتحليل الشخصية ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه والفراسة. وتقدم الأكاديمية خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي. يمكن لدينا مزيد من المعلومات عن خدماتنا وبرامجنا، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على صفحات مقالاتنا. اقرأ المزيد.