علامات الخيانة الزوجية

2019-12-15 18:19:15

علامات الخيانة الزوجية

 

► علامات الخيانة الزوجية:  عندما يتعلّق الأمر بخيانة شريك حياتك لكِ، ليست ثمة أدلة قاطعة تتعلق بإثبات هذه الخيانة، لكنّ ثمة أموراً بسيطة يمكن أن تدلّ على هذه الخيانة. وعندما تثقين بزوجك، غالباً ما تثقين أيضاً بتفسيراته، فيصبح صعباً عليك تصديق أنه فعلاً يخونك.

ولكن، إليك 10 علامات كلاسيكيّة تخصّ الرّجل (أو حتّى المرأة) قد تدلّ على الخيانة:

1. يبدأ بتغيير مظهره: وفقاً لمحامي الطّلاق مارلين ستو، هذه علامة لا بدّ من أخذها في الإعتبار، إذ قد تكون علامة خيانة بحيث أنه يبدأ بتغيير أمور تتعلق بمظهره ورائحة عطره غالباً ما يكون الهدف منها إرضاء "العشيقة".
2. "حراسة" الهاتف الخلوي: فجأة يبدأ بالنوم وهو يضع هاتفه إلى جانب سريره أو يوقف اشغاله إذا كنتما معاً ويزعم أنه لا يريد أن يزعجك ويرد أن يمضي وقتاً على إنفراد معك، انما، في الحقيقة، هو لا يريد المخاطرة بحيث أنه يمكن للعشيقة إرسال الرسائل النصيّة أو الإتصال به أثناء وجودكما معاً.


اقرأ أيضًا :  هل من حقي تفتيش جوال زوجي؟


3. وضع كلمة سر لكل شيء: في عصر التكنولوجيا، أصبح من الضروري حماية الهاتف الخليوي والتطبيقات بكلمة سر. ولكن، في بعض الحالات، يمكن أيضاً أن تكون علامة خيانة خصوصاً إذا رفض الزوج إعطاء كلمة المرور لزوجته.
4. بطاقات ائتمان جديدة: وفقاً لستو، هذه علامة على أنه بدأ إنفاق المال على "الشعلة الجديدة"، ولا سيما إذا كانت الفواتير تتوجه إلى عنوان آخر أو أنه يتم تسليمها عبر الإنترنت فقط.
5. يدلي بكلمات جارحة عنكِ: يصبح جرح في كلامه ويلقي اللوم عليك ويفتعل المشاكل بلا سبب. هذه العلامة المفاجئة يمكن أن تدل على الخيانة.


اقرأ أيضًا : 


 


6. يبدأ "بإسقاط" اسم أنثى في حواراته: حين يكون ثمة إمرأة أخرى في حياة الرجل، يبدأ بقول اسمها كلما استطاع إذ يبدو أن ذلك يعطيه ذروة أدرينالين، فيشعر وكأنه يمكن أن يتحدث عنها وأن يفر من أي عقاب.
7. يتحدث سلبياً عن إمرأة معينة: يصفها بالـ "قبيحة" أو "الرهيبة"، في حين أن ما يقصده هو العكس تماماً.
8. يكذب كثيرا عن مواعيد عمله ، وقد يقترج خروجك من البيت لأي سبب ، أو يدعي ظروف خارجية طارئة ليخرج من البيت.
9. لا يرغب في العلاقة الحميمية : نادراً ما يرفض أي رجل ممارسة الجنس. ولكن، في حال لم يكن لديه مشكلة في عدم ممارسة الجنس أو وافق على "رفضك" أنت القيام بذلك، فهذا يعني أنّ ثمة احتمالاً كبيراً بأنّه يخونك.
10. وسائل الاعلام الاجتماعية: ينسى العديد من الرجال أن زوجتهم أو صديقتهم تملك أيضاً حساباًً على "فايسبوك" أو "تويتر" أو غيرها من المواقع الإجتماعية، إذ يصبح من السهل للزوجة أن تجد دليلاً على وجود علاقة غرامية له مع إمرأة أخرى.


اقرأ أيضًا : 

 

142

تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذات بتقديم التدريب والاستشارات النفسية والأسرية عبر الإنترنت، وتتميز بمنهج علمي متكامل في مجالات الصحة النفسية والإرشاد الأسري، وعلاج سلوكي للإدمان، والتنمية البشرية، وتطوير الذات واللايف كوتشينج. كما توفر الأكاديمية دبلومات متخصصة في إعداد المدربين المحترفين TOT وتحليل الشخصية ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه والفراسة. وتقدم الأكاديمية خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي. يمكن لدينا مزيد من المعلومات عن خدماتنا وبرامجنا، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على صفحات مقالاتنا. اقرأ المزيد.